كاب تاون , جنوب افريقيا
ابتداء من AED5,137
كيب تاون, جنوب أفريقيا

كاب تاون , جنوب افريقيا

النقل والفنادق
تاريخ الإنشاء: الأحد، 2023/12/03 - تاريخ الإقلاع: الأحد، 2024/01/14
الرقم المرجعي: 7293291
السعر للفرد ابتداء من
AED5,137
تقييم/تقييمات ٢ راشدونs
تاريخ الإنشاء: الأحد، 2023/12/03 - تاريخ الإقلاع: الأحد، 2024/01/14
طابع الرحلات

عن الوجهة

كعاصمة مقاطعة كيب الغربية، تعتبر كيب تاون ثاني أكبر مدينة في جنوب إفريقيا بالإضافة إلى كونها العاصمة التشريعيّة لجنوب إفريقيا. تقع كيب تاون عند قاعدة جبل الطاولة الذي يقع في الوسط بين المحيطين الأطلنطي والهندي، تحتضن كيب تاون مبنى البرلمان على الرغم من كون مدينة بريتوريا العاصمة الرسميّة لجنوب إفريقيا. يمكنك أن تجد في هذه المدينة كل ما تريده، بدءاً من الجبال الجميلة والشواطئ الرائعة والسلاسل الجبلية ذات المناظر الخلّابة، ووصولاً إلى مناطق صنع النبيذ المحلّي اللذيذ. لأوقات ممتعة، عليك بالتنزه في حي جرين ماركت أو عبر الحدائق المليئة بالسناجب باتجاه متحف جنوب إفريقيا للتاريخ الثقافي، مباشرةً عبر شارع أديرلي. تشكّل الساحة الرحبة الواقعة في ظل قاعة المدينة مسرحاً للمنافسات السياسيّة، بالإضافة إلى وجود الأسواق التي تبيع كل شيء من الأطعمة إلى الملابس حولها، كما تطل قلعة الرجاء الصالح على هذه الساحة، وتُعتبر من أقدم المباني الاستعمارية في جنوب إفريقيا. أقدم المناطق السكنية في كيب تاون هي بو كاب، والذي يُعتبر حياً فريداً من نوعه بتاريخه الاجتماعي والثقافي العريق والمميز. لا تنس أيضاً زيارة ساحة النبلاء حيث سترى تكريماً لأربعة حائزين على جائزة نوبل للسلام ذوي أصول جنوب إفريقية. سياحياً، تمتلك كيب تاون بعض أفضل الشواطئ في إفريقيا والتي تتصف رمالها بالبياض والنظافة خاصة في ساحل المدينة: تُعتبر كيب تاون مكاناً مدهشاً يقدّم الكثير من الخيارات التي من المؤكد أن تناسب جميع زائريها، من الشواطئ والشمس، والناس الودودين، والثقافة الإفريقيّة، والطعام الجيد، والنبيذ الرائع، والمناظر الطبيعية الأخّاذة. فماذا تنتظر؟
المزيد من المعلومات

الخدمات المشمولة

14 يناير
نقل المغادرة
تاريخ الإقلاع
Emirates
Emirates Emirates - EK772
03:50 - Dubai, Dubai Intl (DXB)
11:40 - Cape Town, Cape Town Intl (CPT)
2 PC مباشر
نقل:  EK772
درجة المقصورة: Economy
14 يناير
الاقامه
٦الليلالليالي
The John Bauer Pottery Studio ٨٫٤ جيد جداً
Cape Town - في ٨٫٠ كم من المركزغرفة فقط35 Greenwood Road, Claremont Harfield Village, Cape Town 7708 Classic double room,1 queen bed,nonsmoking
With a stay at The John Bauer Pottery Studio in Cape Town (Claremont), you'll be within a 15-minute drive of Kirstenbosch National Botanical Gardens and Cape Town International Convention Centre. This guesthouse is 8.1 mi (13.1 km) from Cape Town Cruise Terminal and 7.4 mi (12 km) from Long Street.Take in the views from a garden and make use of amenities such as complimentary wireless internet access and concierge services.Make yourself at home in one of the 4 individually decorated guestrooms. Complimentary wireless internet access is available to keep you connected. Conveniences include electric kettles and free tea bags/instant coffee, and housekeeping is provided daily.Featured amenities include express check-in, express check-out, and dry cleaning/laundry services. Guests may use a roundtrip airport shuttle for a surcharge, and self parking (subject to charges) is available onsite.
15 يناير
تذاكر
Cape of Good Hope and Penguins Full-Day Tour from Cape Town
Cape of Good Hope and Penguins Full-Day Tour from Cape Town
٢ مدخلs ( Adults from 12 to 100 years old: 2 )
9 hours 08:00 Cape of Good Hope and Penguins Full-Day Tour (Guided from Cape Town)
غير قابل للاسترداد
انظر التفاصيل
20 يناير
النقل ذهابا وإيابا
العوده
Emirates
Emirates Emirates - EK771
18:25 - Cape Town, Cape Town Intl (CPT)
05:55 - Dubai, Dubai Intl (DXB)
+١{1} 2 PC مباشر
نقل:  EK771
درجة المقصورة: Economy
السعر للفرد ابتداء من
AED5,137
تقييم/تقييمات ٢ راشدونs
عدله
تشتمل هذه الفكرة
الوجهات 1
نقل 2
أماكن الإقامة 1
الأنشطة 1

خياراتنا لك

تستطيع من هنا رؤية أفكارنا المقترحة لرحلاتك

المزيد من الأفكار